تداول السلع

 

 

تداول السلع عبر الانترنت

السلعة المادية هي أي منتج ملموس بما في ذلك الحبوب أو المواد الغذائية أو المعادن، والتي يمكن تبادلها مع منتج آخر من نفس النوع، ويمكن شرائها وبيعها بين الناس، أو المستثمرين. وعادة ما تكون السلع الصلبة هي منتجات مثل النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والتي يتم استخراجها من المناجم أو الآبار. وسواء كان يتم المضاربة على هذه السلع بشكل فوري أو بالعقود المستقبلية، يمكن تداول هذه السلعة على أي حال في الأسواق العالمية، مثل بورصة نيويورك التجارية (نايمكس)، وبورصة شيكاغو التجارية (CME)، وبورصة السلع (COMEX)، ويورونكست.
ولا يمكن ان يكون تداول السلع بالنسبة للمستثمر المستقل أسهل إلا باستخدام الجيل الجديد من أنظمة التداول التي تم إنشاؤها في شركة NSFX. ويُدار كل تداول السلع عن طريق العقود الفروقات (عقد مقابل الفروقات). وتسمح عقود الفروقات CFDs للعملاء بالتداول بشكل مختلف عن أي وقت مضى، من خلال وضع أوامر البيع / الشراء دون الحاجة إلى استلام برميل من النفط أو سبيكة من الذهب. ويتمكن العملاء من تنويع محافظهم الاستثمارية عن طريق إضافة صفقات للسلع من خلال نفس منصة التداول المستخدمة عادة في تداول الادوات المالية في سوق الفوركس

تداول عقود الفروقات السلع مع NSFX:

للبدء, ببساطة قم بفتح حساب حقيقي, اكمل الطلبية وانتظر الموافقة عليها
في NSFX نوصي دائما عملائنا بالاستفادة والاستعانة بمهارة وخبرة مديرين الحسابات في شركتنا, الذين هم على استعداد دائم لتقديم المساعدة 1 على 1, لتقديم المشاورات بشان كيفية استعمال والتداول عبر منصة التداول الخاصة بالفوركس
في NSFX, عملائنا لديهم مجموعة متنوعة من السلع المتاحة للتداول, بما في ذلك الفلز الامن والاكثر شعبيا "الذهب" والاكثر طقلبا ومثيرا "النفط الخام". وايضا نوفر لعملائنا السلع الاساسية بما في ذلك, القمح وفول الصويا, الذرة, القطن, البن وغيره الكثير.
* يرجى الملاحظة:جميع رسوم فوائد التبييت للجميع بما في ذلك عقود الفروقات: “الذهب", "النفط الخام", "الفضة", و"المؤشرات" سيتم فرض فائدة ثابتة بنسة 1%.
اكتشف المزيد. افتح حساب حقيقي اليوم وقم بتوسيع محفظتك الاستثمارية

.

* الاسعار المعروضة على الموقع قد تتأثر من قبل التغيرات في اسعار صرف العملات وتحركات الاسعار مما يؤثر على اعادة الاستثمار.

** هذه المعلومات لا تشكل عرضا او التماس ويتم توفير المعلومات لاغراض لا تعتبر كنصيحة او عرضا ويجب عدم الاعتماد على مثل هذه المعلومات او اتخاذ اي قرار للاستثمار حسبها. اي الاراء الواردة في هذه الوثيقة تمثل وجهات نظر NSFX في وقت الاعداد. وبالتالي فهي عرضة للتغيير. NSFX LTD تعتقد ان المعلومات الواردة صحيحة في تاريخ النشر. ومع ذلك, لا يتم منح اي ضمان من الدقة بواسطة NSFX ويتم قبول اية مسؤولية فيما يتعلق باي اخطاء, بما في ذلك اي مسؤولية الطرف الثالث, من خلال NSFX LTD او اي مدير او موظف في الشركة.

.